منتديات ابن الرافدين

منتديات ابن الرافدين
 
الرئيسيةالرئيسية  بحـثبحـث  س .و .جس .و .ج  الأعضاءالأعضاء  المجموعاتالمجموعات  التسجيلالتسجيل  دخولدخول  

شاطر | 
 

 شرح طريقة كتابة الأرقام باللغة العربية في Microsoft Office

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
بنت العامريه



عدد الرسائل : 22
تاريخ التسجيل : 01/05/2008

مُساهمةموضوع: شرح طريقة كتابة الأرقام باللغة العربية في Microsoft Office   الخميس مايو 01, 2008 11:05 pm


شرح طريقة كتابة الأرقام باللغة العربية في برنامج Microsoft Office 2003

* هذا الشرح ينطبق على جميع برامج حزمة Microsoft Office و التي تشمل

( Word - PowerPoint - Exel - Access )

عادة عند ارقام في اي من برامج Microsoft Office تكتب بالارقام الإنجليزية حتى و لو كنا

نكتب باللغة العربية .. فكيف نحولها للأرقام العربية ؟ الطريقة سهلة جداً .. تابعوا الشرح

لنفتح مثلاً Microsoft Word و نكتب اي نص يتضمن ارقام .. سيكتب النص بالعربية لكن للأسف

الأرقام ستكتب بالإنجليزية .. لحل المشكله توجه إلى Tools > Options



ثم اختر Complex Secripts من إلى النافذة كما موضح بالصورة

و اتبع بقية التعليمات على الصورة ...




الآن ستظهر لك الارقام بالعربية عند كتابتها ..

بالتوفيق للجميع

منقووووووول للفائدة
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
 
شرح طريقة كتابة الأرقام باللغة العربية في Microsoft Office
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتديات ابن الرافدين :: منتديات الكومبيوتر والانترنيت :: منتدى الكموبيوتر وأنظمة التشغيل-
انتقل الى: