منتديات ابن الرافدين

منتديات ابن الرافدين
 
الرئيسيةالرئيسية  بحـثبحـث  س .و .جس .و .ج  الأعضاءالأعضاء  المجموعاتالمجموعات  التسجيلالتسجيل  دخولدخول  

شاطر | 
 

 خبر عن زواج الفنان حسام الرسام من مجنده امريكية

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
طه الحديثي
المدير والمشرف العام للمنتدى
avatar

ذكر
عدد الرسائل : 174
العمر : 26
هل تحب العراق : امووووووووت على العراق
تاريخ التسجيل : 24/04/2008

مُساهمةموضوع: خبر عن زواج الفنان حسام الرسام من مجنده امريكية   الأربعاء أبريل 30, 2008 1:46 am

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
نشرت إحدى المواقع خبر زواج حسام الرسام من مجندة أمريكية ...أرجو من له إطلاع في هذه المواضيع تأكيد الخبر أو نفيه لأنني صراحة لم اتأكد من الخبر عن طريق مصادري الخاصة هع ..ولكن هذا الخبر لفت انتباهي فأردت أن أتأكد من صحته


فضيحة بالصور.... / زواج الفنان العراقي ( حسام الرسام) من مجندة أميركية ( العقربة) وينتظر الكَرين كارد.. ويفتخر بنصرانيته!! حصريا!!






روجت مؤخرا صور للفنان العراقي حسام الرسام وخبرا حول زواج حسام الرسام من احدى المجندات الاميركية، وقد حصلنا على الصور من احد الاصدقاء المقربين من الرسام، والذى اكد الموضوع مع التحفظ على اسمه وقال ان الرسام وخلال جولته الاخيرة فى الولايات المتحدة الاميركية وخلال حفلاته كان قد التقى بتلك المجندة وسرت بينهما علاقة حب قبل ان يقدم الرسام على الزواج منها ..وقد شوهدت وهى تتأبط ذراعه فى حفلاته وخلال تجوالهما فى الاسواق والمحلات التجارية وكما ضمت باقة الصور صورة لها وهى ترتدى الزى العسكري الامريكي وبرفقة الضابط المسؤول عنها فى الكتيبة ..


( صورة لا تحتاج لتعليق!!!)






الرسام عرف باغانية التى تمجد العراق وحب الوطن وتستنكر الاحتلال الامريكي لبلده والتى اكسبته شعبية كبيرة ..ولاندرى مدى تاثيرا الخبر على شعبية الرسام وكما لانعرف هل هو زواج حقيقي ام علاقة عابرة ..وكانت قناة اغانينا العراقية قد اكدت الخبر ..ربما ينتظر البعض من حسام ان يقدم لجمهوره تفسيرا للموضوع ونترككم لمشاهدة الصور .




الصفحة الفنية إتصلت بأحد الفنانين الكبار والعارف بخارطة تحرك الفنانين العراقيين رافضا ذكر إسمه فقال:



أنه ليس فنان بل هو مهرج لا يختلف عن تهريج هيفاء وهبي ، فهو نموذج عراقي مثلما هناك نماذج تخص لبنان والسعودية والأمارات ومصر ووراءها مؤسسات أميركية خاصة تابعة لوكالة المخابرات الأميركية ، أكدنا في العام الماضي وبعدة مناسبات بأن الفنان حسام الرسام وراءه وكالة التنمية الأميركية، وهي التي مهدت له السفر والشهرة والإنتشار، وهي التي جعلته مسشهورا بعدما كان مطربا للعجائز في بغداد ، فهو مطرب ساجدة خير الله طلفاح ( زوجة صدام) وصديقاتها ، وأن الذي قدم حسام الرسام الى ساجدة هي وداد الأورفلي التي كانت من المقربات الى عدي صدام ، وحسين كامل، وعبد حمود، والى زوجة صدام، ولقد منحته ساجده خير الله شقة سكنية في مجمع 28 نيسان قرب الصالحية ، وكان يقيم الحفلات الخاصة لزوجات المسؤولين بالشقق والبيوت ، وعندما سقط النظام قدم نفسه عنصرا يمتلك أسرار وأخبار عن عائلة صدام وأحتضنوه الأميركان، ولقد نشرت عنه صحيفة نيويورك تايمز تقريرا في العام 2005 على أنه مطرب البوب العراقي، كما غنى في شمال العراق ورفع العلم الكردي في العام الماضي وأستلم في حينها هدية قيمتها 40 ألف دولار مع ساعة رولكس ، ونشر تقريرا حول الموضوع.



و أن حسام الرسام يتواجد في الولايات المتحدة منذ أكثر من 35 يوما بعد أن تردد عليها وعلى ولاية ديترويت ، ولقد أخبرنا أحد الإخوة العراقيين هناك بأنه ينتظر (الكرين كارت) في الإسبوع المقبل ، وهذا صحيح وأكيد لهذا فضية الزواج والإرتباط صحيحة.






واليكم الصور التي تجمع حسام الرسام بالمجندة الأميركية ( زوجته)!!.











_________________
منو انت وتسرح في قلبي
وبين عيوني ليل نهار
منو انت وشاغل تفكيري
وشاعل بين ضلوعي النار

مع تحياتي المدير والمشرف العام للمنتدى طـــه الحديثي
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://ibn-alrafidain.ahlamuntada.com
 
خبر عن زواج الفنان حسام الرسام من مجنده امريكية
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتديات ابن الرافدين :: منتديات الاغاني والموسيقى :: منتدى كلمات واخبار الاغاني-
انتقل الى: