منتديات ابن الرافدين

منتديات ابن الرافدين
 
الرئيسيةالرئيسية  بحـثبحـث  س .و .جس .و .ج  الأعضاءالأعضاء  المجموعاتالمجموعات  التسجيلالتسجيل  دخولدخول  

شاطر | 
 

 انتر ميلان يسعى للتقدم خطوة نحو لقب الدوري الايطالي على حساب كالياري

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
طه الحديثي
المدير والمشرف العام للمنتدى
avatar

ذكر
عدد الرسائل : 174
العمر : 26
هل تحب العراق : امووووووووت على العراق
تاريخ التسجيل : 24/04/2008

مُساهمةموضوع: انتر ميلان يسعى للتقدم خطوة نحو لقب الدوري الايطالي على حساب كالياري   السبت أبريل 26, 2008 4:33 pm

يسعى انتر ميلان إلى التقدم خطوة جديدة نحو حسم لقب الدوري الايطالي لكرة القدم عندما يستضيف كالياري غدا الاحد ضمن منافسات المرحلة الخامسة والثلاثين من المسابقة التي تقام جميع مبارياتها في نفس التوقيت غدا.

ويتصدر انتر جدول المسابقة برصيد 78 نقطة وبفارق ست نقاط أمام روما منافسه الوحيد على الصدارة ولذلك أصبح انتر في حاجة إلى ست نقاط فقط من مبارياته الاربع الباقية ومنها مباراة الغد ليتوج بطلا للدوري الايطالي للموسم الثالث على التوالي بغض النظر عن نتائج روما.

وحقق انتر الفوز في 23 مباراة وتعادل في تسع ولم يخسر سوى مباراتين في مسيرته بالدوري حتى الان.

وإذا فاز انتر في مباراتين فقط من مبارياته الاربع الباقية وفاز روما بجميع مبارياته الاربع الباقية سيكون اللقب من نصيب انتر أيضا نظرا لان لوائح المسابقة تنص على اللجوء لنتيجة المواجهة المباشرة بين الفريقين في حالة تساويهما في عدد النقاط في نهاية المسابقة بغض النظر عن رصيد كل منهما في الاهداف على مدار المسابقة.

وسيكون لانتر اليد العليا إذا احتكم الفريقان لهذه القاعدة حيث فاز انتر على روما في عقر داره 4/1 وتعادلا 1/1 في ميلانو.

ويخوض روما مباراته أمام تورينو غدا بمعنويات سيئة بعد تعادله 1/1 مع فريق ليفورنو المتواضع في المرحلة السابقة من الدوري وذلك في مباراة مخيبة للامال تعرض فيها فرانشيسكو توتي قائد فريق روما للاصابة في الركبة ستبعده عن صفوف الفريق حتى بداية الموسم المقبل.

أما فريق تورينو فكافح كثيرا في مباراته أمام انتر الاسبوع الماضي لكنه خسر صفر/1 في النهاية.

ويسعى يوفنتوس صاحب المركز الثالث إلى تقليص فارق النقاط الخمس التي تفصله عن روما عندما يستضيف فريق لاتسيو.

ووعدت إدارة نادي يوفنتوس لاعبي الفريق قبل أيام بمكافآت كبيرة في حالة الفوز بالمركز الثاني في نهاية الموسم وبالتالي التأهل مباشرة لدوري أبطال أوروبا في الموسم المقبل دون خوض الدور التمهيدي الذي سيقلص إجازة الفريق الصيفية.

وقال جان كلود بلان المدير الاداري لفريق يوفنتوس "هذا (المكافآت) هو المال الذي سأكون سعيدا بإنفاقه.. سنحاول حتى صفارة النهاية بآخر مباراة لنا في الدوري والتي نلاقي فيها سامبدوريا.. يجب أن نركز ونحقق الفوز في المباريات الاربع الباقية لنا ولنرى بعدها. يجب أن ننظر إلى ترتيب الجدول في النهاية".

ويشتعل الصراع أيضا على المركز الرابع الذي يتأهل صاحبه أيضا لدوري الابطال بين فيورنتينا الذي يحتل المركز الرابع حاليا برصيد 59 نقطة وميلان صاحب المركز الخامس برصيد 55 نقطة.

ويواجه فيورنتينا غدا اختبارا صعبا أمام سامبدوريا صاحب المركز السادس برصيد 55 نقطة أيضا والذي يدخل مع فيورنتينا وميلان في الصراع على المركز الرابع.

ويحل ميلان ضيفا على ليفورنو في مباراة سهلة لفريق ميلان حامل لقب دوري أبطال أوروبا.

ويسعى أودينيزي صاحب المركز السابع برصيد 51 نقطة للحفاظ على أمله في المشاركة بكأس الاتحاد الاوروبي الموسم المقبل ولذلك يسعى للفوز على ضيفه كاتانيا غدا بينما يلتقي نابولي مع سيينا وجنوه مع أمبولي صاحب المركز التاسع عشر قبل الاخير في جدول المسابقة.

ويستضيف باليرمو فريق أتالانتا في مواجهة متكافئة بعيدا عن خطر الهبوط لدوري الدرجة الثانية بينما يحل بارما صاحب المركز السابع عشر برصيد 31 نقطة ضيفا على ريجينا صاحب المركز الاخير برصيد 30 نقطة و كلاهما مهدد بالهبوط في نهاية الموسم.
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://ibn-alrafidain.ahlamuntada.com
 
انتر ميلان يسعى للتقدم خطوة نحو لقب الدوري الايطالي على حساب كالياري
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتديات ابن الرافدين :: المنتديات الرياضية :: منتدى الكالشيو الايطالي-
انتقل الى: