منتديات ابن الرافدين

منتديات ابن الرافدين
 
الرئيسيةالرئيسية  بحـثبحـث  س .و .جس .و .ج  الأعضاءالأعضاء  المجموعاتالمجموعات  التسجيلالتسجيل  دخولدخول  

شاطر | 
 

 استقالة مدرب فريق كرة أربيل بسبب الخسارة القاسية امام باختاكور آسيويا

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
طه الحديثي
المدير والمشرف العام للمنتدى
avatar

ذكر
عدد الرسائل : 174
العمر : 26
هل تحب العراق : امووووووووت على العراق
تاريخ التسجيل : 24/04/2008

مُساهمةموضوع: استقالة مدرب فريق كرة أربيل بسبب الخسارة القاسية امام باختاكور آسيويا   الإثنين أبريل 28, 2008 7:37 pm



استقالة المدرب اكرم سلمان من تدريب كرة اربيل بسبب خروج الفريق آسيويا
اعلنت الهيئة الادارية لنادي اربيل الرياضي، احد ابرز اندية المقدمة عن قبولها بالاجماع للاستقالة التي تقدم بها مدرب فريق كرة القدم أكرم أحمد سلمان، في اعقاب خسارة الفريق القاسية بدوري ابطال آسيا بنسختها السادسة الاسبوع الماضي امام باختاكور الاوزبكستاني، فيما كشف النقاب عن الاتفاق مع المدرب صالح راضي خلفا له.
وقال عبد الخالق مسعود نائب رئيس الهيئة الادارية لنادي أربيل الرياضي والمشرف على فريق كرة القدم، في المؤتمر الصحفي الذي عقد عصر السبت، في مقر النادي وسط المدينة إن 'الهيئة الادارية تتقدم بشكرها وامتنانها الى المدرب أكرم سلمان على مجهوداته الكبيرة التي بذلها طيلة فترة بقائه مع الفريق'.
واضاف مسعود ان 'سلمان هو ابن النادي، ونحن نفتح له جميع ابواب البقاء كمستشار فني، خاصة وانه جلب الى تأريخ نادي أربيل، انجازا كبيرا يتمثل بالفوز بلقب الدوري العراقي الممتاز بكرة القدم للموسم الماضي، وهو أول انجاز من نوعه لكرة أربيل التي باتت تعرف على الصعيدين العربي والقاري'.
وتابع ان 'ادارة نادي أربيل اتفقت بالاجماع على قبول استقالة المدرب سلمان، بمقابل ابرامها لعقد تدريبي مع المدرب الدكتور صالح راضي لتولي مسؤولية قيادة الفريق فيما تبقى من مشوار آسيوي الى جانب بطولة الدوري العراقي الممتاز المتمثلة بلقاء دهوك المؤجل من الجولة الاخيرة للمجموعة الثالثة (الخاصة باندية المنطقتين الشمالية واقليم كردستان)، فضلا عن بطولة دوري النخبة بنسختها الرابعة'.
واستدرك ان 'ادارة نادي اربيل على يقين من ان راضي سيكون خير خلف لخير سلف، خاصة وانه يعد واحدا من افضل المدربين العلميين الذين يتواجدون على الساحة المحلية الكروية'.
وزاد 'سيصل راضي غدا من بغداد الى مدينة اربيل ليتم الاتفاق معه بصورة كاملة لجملة الامور التي تتعلق بتفاصيل عقده والامور الفنية التي ستطرح عقب لقائه باعضاء ادارة النادي متمثلة برئيسها الدكتور عبد الله مجيد آغا'.
الى ذلك كشف جلال بريشان مسؤول اعلام نادي أربيل الرياضي النقاب في المؤتمر الصحفي عن جملة القرارات التي اتخذتها ادارة النادي في اعقاب الخسارة القاسية امام باختاكور الاوزبكستاني ضمن الجولة الرابعة لدوري ابطال آسيا وبنتيجة 1 ـ 5 والتي ادت الى اقصاء فريق اربيل من اولى شاركاته الآسيوية.
وقال بريشان إن 'ادارة النادي وافقت على استقالة سلمان مع توجيه كتاب شكر وامتنان له الى جانب اعفاء مدرب حراس المرمى كاوه ابراهيم من منصبه وحرمان حارس المرمى ديدار حامد من اللعب لمدة ستة أشهر وفسخ عقده، فضلا عن معاقبة الكادر التدريبي للفريق'.
واوضح ان 'ادارة نادي اربيل غرمت المدرب المساعد عمر مجيد آغا ومدرب حراس المرمى واللاعب دارا محمد بمبلغ 500 الف دينار عراقي، اضافة لتغريم كل من اللاعبين رافد بدر الدين وصلاح الدين سيامند وحيدر صباح وعلاء نيروز واحمد عبد علي ووسام زكي ولؤي صلاح ومسلم مبارك بمبلغ 300 الف دينار لكل منهم'.
واعتبر اكرم احمد سلمان انه يتحمل الجزء الاكبر من مسؤولية اخفاقة كرة أربيل آسيويا.
وذكر اثناء حديثه في المؤتمر الصحفي 'اقولها بكل شجاعة انا اتحمل مسؤولية اخفاقة كرة أربيل، وان ادارة النادي بكل اعضائها وفرت كل شيء على الرغم من الظروف القاسية التي عاشها الجميع من اجل انجاح مسيرة الفريق'.
واضاف سلمان 'كنت اتمنى ان احقق شيئا، ولكن ليس كل ما يتمناه المرء يدركه'.
وقدم مدرب اربيل المستقيل اعتذاره لجمهور اربيل عن النتائج التي خيبت آمال الجميع، وقال 'لو توفرت فرصة افضل من هذه الفرصة ووفقا للظروف التي يمكن ان تتاح لحققنا شيئا، ولكن علينا ان لا ننسى ان نقص الخبرة والاجواء والعوامل الاخرى اثرت علينا بشكل كبير، مقارنة بما تمتلكه فرق المجموعة الآسيوية الرابعة وهي باختاكور الاوزبكي والغرافة القطري والقادسية الكويتي'.
يذكر ان سلمان كان قد اتفق مع ادارة اربيل خلال شهر ايار مايو من العام الماضي على تولي مهمة تدريب فريق كرة القدم، ونجح في الحصول معه على لقب بطولة الدوري العراقي للموسم 2006/ 2007، حيث خلف زميله ناظم شاكر.
وبحسب مصدر في ادارة نادي أربيل، فإن المدرب صالح راضي سيتعاقد مع ادارة اربيل لقيادة فريق الكرة لمدة موسم واحد قابل للتجديد، فيما لم يكشف المصدر عن تفاصيل العقد، محبذا ان يترك ذلك الامر الى حين وصول راضي ظهر غد قادما من بغداد.

_________________
منو انت وتسرح في قلبي
وبين عيوني ليل نهار
منو انت وشاغل تفكيري
وشاعل بين ضلوعي النار

مع تحياتي المدير والمشرف العام للمنتدى طـــه الحديثي
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://ibn-alrafidain.ahlamuntada.com
 
استقالة مدرب فريق كرة أربيل بسبب الخسارة القاسية امام باختاكور آسيويا
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1
 مواضيع مماثلة
-
» احمرار العين وعلاجه
» (( النزيف ــ من الأنف والأذن والفم ))
» - التواء رسغ اليد :
» صداع الرأس انواعه علاجه أسبابه نصائح
» وفاة داودي عبد الحي با تبلكوزة

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتديات ابن الرافدين :: المنتديات الرياضية :: منتدى الدوري العراقي-
انتقل الى: