منتديات ابن الرافدين

منتديات ابن الرافدين
 
الرئيسيةالرئيسية  بحـثبحـث  س .و .جس .و .ج  الأعضاءالأعضاء  المجموعاتالمجموعات  التسجيلالتسجيل  دخولدخول  

شاطر | 
 

 توافق الدلو مع باقي الابراج

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
غريبه بلاد

avatar

عدد الرسائل : 44
تاريخ التسجيل : 26/06/2008

مُساهمةموضوع: توافق الدلو مع باقي الابراج   السبت يونيو 28, 2008 7:53 pm

الدلو 20/1 كانون أول >> 18/2 شباط
الدلو 20/1 كانون أول >> 18/2 شباط

يحب كل من الشخصين الدلو شريكه الدلو ويعجب به وهو يستمتع بشكل خاص بالروح المرحة لدى الشريك. وكون الشخص الدلو ذو طبيعة خلاقة، تقدمية تواقة إلى كل جديد وغير مألوف فإن الشريكين الدلو هما شريكان متلائمان في العلاقة الجسدية وكذلك في الاهتمامات الأخرى على نطاق واسع. كل من الشخص الدلو ينسجم في كافة أنواع المشاريع والصداقات. وبالنسبة للنشاطات الخارجية فإن احتمال أن يكونا منفصلين هو بنفس الدرجة من احتمال أن يكونا مع بعضهما البعض وهذا سوف يكون أمراً محبباً فيما بينهما. ليس لديهما أي شيء يختلفان حوله وذلك بما أنهما متفقين على كل شيء: كلاهما يميل إلى العقلانية أكثر من العاطفية؛ سوف لن يكون حبهما عميقاً جداً ولكن بما يشبه الماء الجاري.


الدلو 20/1 كانون أول >> 18/2 شباط
الحوت 19/2 شباط >> 20/3 آذار

ينجذب برج الدلو إلى سحر الحوت الرومانسي وكذلك ينجذب الحوت إلى مثاليات الدلو التي تصل إلى حدود غير واقعية. الحوت ذو الطبيعة الشهوانية سوف يماشي نفسه مع أي شيء وبأية حال كانت، بينما يرغب الدلو بالوصول إلى حالة الحميمية الخارجة عن المألوف والطبيعي. إلا أن الأمور كونها ستتراجع بعد أن يصر الحوت على الشعور أكثر وأكثر بالرباط الجديد للحب. سوف يحتاج الحوت ذو الشخصية التابعة ومترددة إلى شخص قوي ليمسك بزمام الأمور. الدلو يحب أن ينأى ويبتعد بنفسه عن كافة أشكال الاحتياجات العاطفية؛ وعندما يشعر هذا الدلو بأنه قد أحيط وطوق بشبكة الحوت التي ستأتي عليه فسوف يصارع للتحرر وسلوك دربه المنفصل.


الحوت 19/2 شباط >> 20/3 آذار
الحوت 19/2 شباط >> 20/3 آذار

في حال كان من الممكن حل كافة المشكلات الحياتية في غرفة النوم فإن الزوج المكون من شخصي الحوت سوف يكون مضمونه السعادة ولكن كل من الشريكين يحتاج إلى ما لا يملكه الآخر. كل منهما ضعيف الرغبة، اتكالي، غير مستقل وبذلك هو يستنزف الجانب العاطفي لدى الشريك. كل منهما لديه ميول نحو الشعور بالذات على أنه الجانب الضحية وبشكل عميق كما يكون لكل منهما سلبية في الأسلوب وهو بذلك يزيد اضطراب الشريك و شعوره بذاته ويؤدي إلى اضطراب تفكيره. ويجد الشريك الحوت هنا نفسه يقوم بالتكيف مع الحقائق العملية بسبب عدم وجود شريك قوي يدفع أيأ من الطرفين في الاتجاه الصحيح وهذا لن يدفع العلاقة الجسدية بينهما إلى الأمام
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
 
توافق الدلو مع باقي الابراج
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتديات ابن الرافدين :: المنتديات العامة :: مكتبة ابن الرافدين-
انتقل الى: