منتديات ابن الرافدين

منتديات ابن الرافدين
 
الرئيسيةالرئيسية  بحـثبحـث  س .و .جس .و .ج  الأعضاءالأعضاء  المجموعاتالمجموعات  التسجيلالتسجيل  دخولدخول  

شاطر | 
 

 توافق القوس مع باقي الابراج

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
غريبه بلاد

avatar

عدد الرسائل : 44
تاريخ التسجيل : 26/06/2008

مُساهمةموضوع: توافق القوس مع باقي الابراج   السبت يونيو 28, 2008 7:51 pm

القوس 23/11 تشرين ثاني >> 21/12 كانون أول
القوس23/11 تشرين ثاني >> 21/12 كانون أول


يعتقد بعض المنجمين أن الشريك الوحيد المناسب للقوس هو مولود قوس آخر. يبدوان غبيان: فالاثنان مستقلان ويحبان التجوال والحرية. ولكن هذه العلاقة الممتعة والمضطربة الزاخرة بالأحداث لا يمكن التنبؤ بها لتناسب أي منهما. يميل كل منهما إلى استخراج ما هو سيء في الآخر. ويبقى كل منهما غير ملتزم وله اهتمامات خارجية أخرى بحيث يبعد كل منهما عن الآخر بشكل لا يمكن تجنبه. ولكن يتمتعان بالتسلية سويا.



القوس 23/11 تشرين ثاني >> 21/12 كانون أول
الجدي 22/12 كانون أول >> 19/1 كانون ثاني

غالباً ما تكون مطالب برج الجدي غير قابلة للتحقيق من قبل القوس الذي يتمتع بأسلوب طائش و مندفع في الحب. و بالرغم من أن لكل منهما تطلعات كبيرة في الحياة إلا أن كلاً من الأسلوبين مختلف عن الآخر تماماً. الجدي يحب الصعود إلى قمة الجبل و لكن القوس يريد الطيران إلى ما فوق هذه القمة؛ كما أنه من الأكيد أن طبيعة القوس الصريحة و التي تتصف بالانطلاق في طريقة التعبير سوف تجرح الجانب المرهف و الحساس عند الجدي. الجدي شخص يتمسك بالقيود، و هو شخصية انعزالية علاوة على أن نظرته للأمور غالباً ما تتصف بالحدة و القساوة. من ناحية أخرى القوس شخص مغامر، اجتماعي و يحب توسيع الرقعة الاجتماعية. للجدي صفة الحرص على المال و الاهتمام بالمظاهر بينما لا توجد أي من الصفتين لدى القوس.... لذا على كل منهما البحث في مكان آخر.



القوس 20/1 كانون أول >> 18/2 شباط


يتمتع كل من القوس و الدلو بحماس كبير للتمتع بالحياة وكذلك بنظرة تفاؤل تتطلع للأمام. سوف لن يحاول أي من القوس أو الدلو تقييد أو تكبيل الآخر بل إن كلاً منهما يبحث عن أفضل الأحوال و يعمل ما بوسعه لتحقيق ذلك، بالإضافة إلى أنهما يشتركان بالنظرة المثالية ذاتها نحو الحب و الحياة؛ الدلو شخص يحب التجديد و الابتكار و القوس يحب التجريب في الأمور. سوف تتصف حياتهما العاطفية داخل المنزل بالعلاقة المرحة ذات الجانب الحالم الذي يرقى لدرجات الخيال و قد يصل إلى درجة أنهما سوف يكتشفان و يوجدان أشياء ربما تدهش ( ماسترز و جونسون ). سوف يحب كل منهما الآخر بالرغم من أن الحميمية في العلاقة العاطفية قد تكون بطيئة التطور و لكن يمكن القول بأن التطلعات على المدى الطويل سوف تكون رائعة.


القوس23/11 تشرين ثاني >> 21/12 كانون أول
الحوت 19/2 شباط >> 20/3 آذار

سوف يكون برج الحوت منقاداً إلى قوة حب الحياة لدى القوس كما ينقاد القوس إلى الجانب الروحي لدى الحوت، و لكن القوس يحتاج إلى صديق بينما الحوت يبحث عن عاشق حالم و لن يستطيع أي منهما أن يساعد الآخر. إن الطبيعة المرحة و التي هي من طبيعة برج القوس سوف يتم تحجيمها و تحديدها من قبل الحوت الذي يتصف بالتبعية و الجبن و الخوف. و ذلك الجانب العاطفي المتأجج لدى برج الحوت هو الذي يدفعه للبحث عما هو أكثر من شريك عرضي و عابر للعلاقة الجسدية بينما لا يتطلع القوس ذو الطبيعة المفعمة بالحركة والمحبة للحرية إلا إلى مداعبات مرحة من الشريك تجعل الأمور على ما يرام في الفترة الآنية؛ و لكن هذا الأمر غالباً ما يتحول إلى ما يشبه الأزمة
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
 
توافق القوس مع باقي الابراج
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتديات ابن الرافدين :: المنتديات العامة :: مكتبة ابن الرافدين-
انتقل الى: