منتديات ابن الرافدين

منتديات ابن الرافدين
 
الرئيسيةالرئيسية  بحـثبحـث  س .و .جس .و .ج  الأعضاءالأعضاء  المجموعاتالمجموعات  التسجيلالتسجيل  دخولدخول  

شاطر | 
 

 توافق العقرب مع باقي الابراج

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
غريبه بلاد

avatar

عدد الرسائل : 44
تاريخ التسجيل : 26/06/2008

مُساهمةموضوع: توافق العقرب مع باقي الابراج   السبت يونيو 28, 2008 7:50 pm

العقرب23/10 تشرين أول >> 21/11 تشرين ثاني
العقرب 23/10 تشرين أول >> 21/11 تشرين ثاني

الكثير من الانجذاب العاطفي بين مولودي العقرب، ولكن الحرارة العاطفية لن تستمر بالصعود للأبد. لا يتفهم هذان الاثنان المتماثلان بعضيهماكثيرا. إنهما غيوران جدا ومتطلبان. وهما شديدان لدرجة أن كل عاصفة صغيرة تتحول إلى إعصار. كلاهما متجهم ومحب للتملك. ويستمر كلاهما في صراع مستمر لمواجهة الآخر ليتخلى عن السيطرة. يسعيان للحصول على ما يجب تقديمه وعندما يحصل هذا فإنها من المحتمل أن تكون بداية النهاية.



العقرب 23/10 تشرين أول >> 21/11 تشرين ثاني
القوس 23/11 تشرين ثاني >> 21/12 كانون أول

يعذب مولود القوس ذو الأسلوب الحر والإباحي مولود العقرب. سيسيطر مولود العقرب ولكنه لن يستطيع المحافظة على مولود القوس القلق والطائش مطيعا لوقت طويل. يعتقد القوس أن التركيز يجب أن يكون على المرح والمغامرة الجديدة؛ ويريد العقرب الأمان في حين أن القوس منفتح وثرثار، وله موقف اعتيادي من العلاقة؛ أما العقرب فهو متكتم وقليل الكلام ويحافظ على الأسرار وغيور في الحب. يحتاج العقرب لوجود القوس في المنزل، في حين أن القوس يرغب في التجوال. إنها علاقة بدون مستقبل.


العقرب 23/10 تشرين أول >> 21/11 تشرين ثاني
الجدي 22/12 كانون أول >> 19/1 كانون ثاني

يرحب الجدي بجميع العواطف والانفعالات القوية لمولود العقرب. يميل العقرب ذو العواطف المتغيرة لجعل مولود الجدي المنعزل منفتحا، واستمرار المتعة يضيف نكهة لعلاقتهما العاطفية الدافئة. ويحب الجدي غيرة العقرب- لأنها تجعله يشعر بالأمان. يتشارك الاثنان في الهدف: فكلاهما طموح وصاحب قرار وجاد في تحمل المسؤولية- ولهما كفريق بشرى سارة بالنجاح في الناحية المالية. يجب أن يكون لهم مسيرة واضحة.



العقرب 23/10 تشرين أول >> 21/11 تشرين ثاني
الدلو 20/1 كانون أول >> 18/2 شباط

يثقل مولود العقرب كاهل مولود الدلو بمتطلباته العاطفية ولكن بالنسبة للدلو تعتبر حتى علاقة الحب وسيلة أخرى لتوسيع آفاقه. لا يحتمل العقرب استقلالية الدلو في العلاقة أو لا يتفهم مفهومه الاعتيادي تجاه الحب. مولود الدلو ليس له شخصية محددة وله من الاهتمامات الخارجية الكثيرة أكثر مما يتناسب مع مولود العقرب المحب للتملك والغيور. سيحاول مولود العقرب السيطرة وسينزعج من مزاج الدلو غير المتوقع وحبه للحرية. يرغب العقرب في البقاء في المنزل في حين يريد الدلو أن يكون حر الحركة. وهكذا حتى النهاية.



العقرب 23/10 تشرين أول >> 21/11 تشرين ثاني
الحوت. 19/2 شباط >> 20/3 آذار

قوة هي المتمم لتردد الحوت. وبدوره فإن خيال الحوت يستجيب لإبداع العقرب. ومولود الحوت قادر على الإخلاص والإعجاب الذي يتوق إليه مولود العقرب، والافتتان المتبادل بينهمايضفي إحساسا رومانسيا رائعا. وميل الحوت للإضافات الغريبة يضيف شيئا من الإثارة على رغبات العقرب وحاجاته العاطفية فهما بدقة يكملان بعضيهما. ويتحد الإدراك الحدسي لمولود الحوت والإحساس العميق للعقرب. ويدوم هذا النوع من التزاوج
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
 
توافق العقرب مع باقي الابراج
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتديات ابن الرافدين :: المنتديات العامة :: مكتبة ابن الرافدين-
انتقل الى: