منتديات ابن الرافدين

منتديات ابن الرافدين
 
الرئيسيةالرئيسية  بحـثبحـث  س .و .جس .و .ج  الأعضاءالأعضاء  المجموعاتالمجموعات  التسجيلالتسجيل  دخولدخول  

شاطر | 
 

 توافق العذراء مع باقي الابراج

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
غريبه بلاد

avatar

عدد الرسائل : 44
تاريخ التسجيل : 26/06/2008

مُساهمةموضوع: توافق العذراء مع باقي الابراج   السبت يونيو 28, 2008 7:48 pm

العذراء 23/8 آب >> 22/9 أيلول
العذراء23/8 آب >> 22/9 أيلول

الأمر على ما يرام بين مولودي العذراء طالماأن كلاً منهما يكبح جماح غريزة الآخر في إيجاد الأخطاء. فعليا، كل منهما يظهر أفضل ما عنده. كلاهما متحمل للمسؤولية وحساس وذكي ويأخذ الحب على محمل الجد. يشترك كلاهما في الانفعالات الذهنية، ولن يملا من بعضهما. قد يكون هناك تنافس على من سيكون القائد، ولكن لديهما الكثير من الأمور الأخرى المشتركة ذات أهمية.


العذراء 23/8 آب >> 22/9 أيلول
الميزان23/9 أيلول >> 22/10 تشرين أول


مولود الميزان خال من الهموم وسطحي بالنسبة لمولود العذراء. يتمتع مولود الميزان بإنفاق المال، والذهاب للحفلات واحتلال مركز الاهتمام. العذراء يقوم بانتقاد الميزان ممايجعل مولود الميزان يشعر بأن هذا العذراء غير محبوب. قد يظهر الميزان انغماس العذراء المخفي في الشهوات ولكن شخصيتيهما مختلفة لدرجة لا تحقق التوافق الحقيقي. سيحاول العذراء قمع والسيطرة على مولود الميزان المتقلب ذو الطبيعة الموضوعية. مولود العذراء متحفظ وعملي، في حين أن الميزان يرى أن هذايقف في وجه طباعه الشخصية. سينحرف الميزان بسرعة بعيدا باحثا عن رفقاء أكثر مرحا وحبا.


العذراء 23/8 آب >> 22/9 أيلول
العقرب 23/10 تشرين أول >> 21/11 تشرين ثاني

يعاود العقرب المحب للشهوات المحاولة لإغراء العذراء لخوض مغامرات جريئة. مولود العذراء سعيد مع مولود العقرب لأن كليهما يحب التملك وهوشديد الإخلاص، مما يجعلهما يشعران بالحب والحماية. كلاهما معجب بعقلية الآخر. مولود العذراء منطقي ومفكر وتحليلي. مولود العقرب خيالي حالم ونافذ البصيرة. كل منهما لديه أحيانا مشكلة في التعبير عن مشاعره الحقيقية: العقرب متقلب ولكنه كتوم، والعذراء محب لمصلحته ومتحفظ. قد يكون هناك بعض التناقض حول من يسير الأمور، ولكن رغبة العذراء في التسوية تحافظ على العقرب مرنا



العذراء 23/8 آب >> 22/9 أيلول
القوس 23/11 تشرين ثاني >> 21/12 كانون أول

العذراء والقوس هما مثل الجندب والنملة. الروح الحرة للقوس لا تشترك بشيء مع مولود العذراء المجد. يتمتع القوس بروح متهورة تحب المقامرة، في حين أن العذراء يبني بعناية مستقبلا أمينا. كلاهما يتبعان لبرجين مفكرين ولكن الطريقة التي يعمل بها عقليهما تسبب اصطدامهما. القوس متسكع ومسرف في حين أن العذراء يفضل الحياة المتواضعة والمنظمة والبسيطة. يعتبر القوس أن موقف العذراء العاطفي محتشم ولن يبقيا طويلا في نفس غرفة النوم.



العذراء 23/8 آب >> 22/9 أيلول
الجدي 22/12 كانون أول >> 19/1 كانون ثاني


العذراء والجدي هما زوجان منسجمان. طموح الجدي واندفاعه إلى النجاح يتوافق تماما مع كمال العذراء وطاقته. كلاهما مجتهد ومنضبط وله هدف. يعجب كل منهما بالآخر ويفخر بإسعاده. كلاهما يحتاج للاحترام والاستحسان (ولكن أي منهما لن يعترف بذلك)، ويعطي كل منهما هذا بشكل بديهي للآخر. التوافق العاطفي يصبح إنجاز متبادل؛ في المجال العاطفي يأخذ الجدي القيادة.


العذراء23/8 آب >> 22/9 أيلول
الدلو 20/1 كانون أول >> 18/2 شباط

العذراء والدلو كلاهما منطقي ومفكر ويميل إلى النظر إلى الحب بشكل تجريدي حيث يتوقف التماثل هناك. لمولود الجدي أفكار مغامرة ويظن أن العذراء لامبالي أو بارد. فعليا، العذراء حذر تجاه العطاء العاطفي؛ وأفكار الدلو بعيدة عن ذلك. يهتم الدلو بالآخرين، في الأحداث وتقويم العالم. يسعى العذراء وراء الإنجازات الشخصية والأمن المالي. الدلو منطلق ومبدع وحالم. في حين أن العذراء متحفظ ومحترس وعملي جدا فيما يتعلق بطموحاته. قد لا ينجح هذا الزوج حتى في علاقة صداقة.


العذراء23/8 آب >> 22/9 أيلول
الحوت 19/2 شباط >> 20/3 آذار

يعني الحب بالنسبة لمولود العذراء الأمان والتوافق الفكري. في حين أنه بالنسبة لمولود الحوت عاطفة عارمة تغلف كل شيء. في البداية ينجذب العذراء بقوة إلى الحوت، وتكون التناقضات غالبا هي عاطفية وكون الحوت يخادع العذراء ومغرما بعقله التحليلي الصارم. ومع هذا، تظهر خيبة الأمل بسرعة بين الحوت المسرف الكتوم والعذراء الحالم النشيط والمنضبط. ومن غير المحتمل أن يتأقلم العذراء مع رغبات الحوت الجسدية
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
طه الحديثي
المدير والمشرف العام للمنتدى
avatar

ذكر
عدد الرسائل : 174
العمر : 26
هل تحب العراق : امووووووووت على العراق
تاريخ التسجيل : 24/04/2008

مُساهمةموضوع: رد: توافق العذراء مع باقي الابراج   الأحد يونيو 29, 2008 3:03 pm

شكرااااااااا على هذه المعلومات الجميلة

_________________
منو انت وتسرح في قلبي
وبين عيوني ليل نهار
منو انت وشاغل تفكيري
وشاعل بين ضلوعي النار

مع تحياتي المدير والمشرف العام للمنتدى طـــه الحديثي
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://ibn-alrafidain.ahlamuntada.com
 
توافق العذراء مع باقي الابراج
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتديات ابن الرافدين :: المنتديات العامة :: مكتبة ابن الرافدين-
انتقل الى: