منتديات ابن الرافدين

منتديات ابن الرافدين
 
الرئيسيةالرئيسية  بحـثبحـث  س .و .جس .و .ج  الأعضاءالأعضاء  المجموعاتالمجموعات  التسجيلالتسجيل  دخولدخول  

شاطر | 
 

 توافق الاسد مع باقي الابراج

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
غريبه بلاد

avatar

عدد الرسائل : 44
تاريخ التسجيل : 26/06/2008

مُساهمةموضوع: توافق الاسد مع باقي الابراج   السبت يونيو 28, 2008 7:47 pm

الأسد 23/7 تموز >> 22/8 آب
الأسد23/7 تموز >> 22/8 آب

عندما يتزاوج الملك مع الملكة، تتحول العقول. يمكن أن يكون هذا الزوج توافق ملكي ويولد هوى وانغعالات كبيرة. كلاهما رومانسي، وممتع في الحياة ومحب للشهوات. والسؤال الأساسي هو: من سيكون المسؤول؟ من الصعب على أحد مولودي الأسدأن يفسح المجال لأنانية أخرى تماثل بحجمها أنانيته، ولكن هذا بالضبط المطلوب هنا. ليس فقط كل منهما يرغب بالجلوس على العرش، بل كل منهما يرغب أن يكون السلطة وراءهأيضا. محبان كبيران-- ومنافسات ممتعة.


الأسد 23/7 تموز >> 22/8 آب
العذراء 23/8 آب >> 22/9 أيلول

ينجذب مولود الأسد إلى ذكاء العذراء، ولكن العذراء لا يتفهم طبيعة الأسد المثيرة. مولود العذراء عملي ومحترس؛ في حين أن الأسد مسرف وكثير التبذير. يحب الأسد أن يعيش حياته بطريقة منفتحة، في حين العذراء محافظ ومقتصد وهو يحبط معنويات الأسد العالية. لن يتم السيطرة على العذراء أيضا. يرغب الأسد بالكثير من الإطراء، ولكن يميل العذراء بتنفيس الأنانيات المنتفخة. يجب على كليهما البحث في مكان آخر




الأسد 23/7 تموز >> 22/8 آب
الميزان 23/9 أيلول >> 22/10 تشرين أول

يتوافق الجانب المبدع لدى الأسد تماما مع ميل الميزان للمتابعات الفنية. الأسد مهتم بالجانب الفيزيائي الدقيق للحب أكثر من الميزان، ولكن نمط مولود الأسد يمكن أن يفوز على نمط الميزان. الميزان متردد وبصورة طبيعية سيستلم الأسد المسؤولية. قد لا يتم دائما موازنة دفتر الشيكات لأن كليهما مسرف الظهور بمظهر جميل مضيء. سيحاول أيضا كل منهما التفوق على الآخر للفت الانتباه. ولكن في الناحية العاطفية، الأسد هو السيد- وهذا ما يحبه الأسد.



الأسد 23/7 تموز >> 22/8 آب
العقرب 23/10 تشرين أول >> 21/11 تشرين ثاني

يميل كل من الأسد والعقرب إلى الحصول على افتتان جنسي فوري فيما بينهما. ولكن يرى الأسدأنه من الصعب التكيف مع غيرة العقرب وحبه للتملك. مولود العقرب العاطفي والملتهب سريع الغضب، في حين أن الأسد أكثر مرحا. يعتقد الأسد أن مولود العقرب صعب ومزاجي؛ ويعتبر العقرب أن مولود الأسد فخور مختال. لايتفهم العقرب حاجات الأسد في أن يبقى باستمرار محاطا بالحضور والمعجبين. ولكن قد يسيطر العقرب بدلا من الإعجاب، وهذا لا يناسب وضع الأسد الملكي.


الأسد23/7 تموز >> 22/8 آب
القوس 23/11 تشرين ثاني >> 21/12 كانون أول

يدخل القوس المتفائل والمنفتح إلى عالم الأسد- ويتم الدخول إلى عالم القوس المحب للهو بواسطة انفتاح الأسد على الحياة. يتشاركان معا حب الحرية، والمغامرة ومقابلة الناس الجدد. كلاهما عاطفي ومن النوع الملتهب تجاه الشهوات, وّإذا كان هناك من يحافظ على القوس مخلصا فهو الأسد. وطبيعة الأسدالفطرية في القيادة يحدد الوفاء الذي يقدمه القوس. الأسد فخور جدا، ولكن القوس الواثق من نفسه والمرن سعيد كثيرا لأنه يجعل الأسد متباهيا بنفسه

الأسد 23/7 تموز >> 22/8 آب
الجدي22/12 كانون أول >> 19/1 كانون ثاني

يكبح الجدي العملي والحذر جماح الأسد الرومانسي ذو الطبيعة المنطلقة. يحب الأسد السعيد الزهو والخيلاء ولكن الجدي لا يوافق على هذه النرجسية. كلاهما مشحون عاطفيا، ولكن مع اختلافات أساسية. يحتاج الأسد إلى السحر في ممارسة الحب ولكن الجدي لا يوفر ذلك. وسيعتقد الأسد أن الجدي بخيل في العاطفة لأن طبيعة الجدي المتحفظة والكتومة لا تعطي الأسد الإعجاب الذي يحتاجه. وهذا لن يأخذ المقعد الخلفي أو يسمح للآخر بالسيطرة عليه. وستصبح هذه العلاقة في الحضيض.



الأسد23/7 تموز >> 22/8 آب
الدلو، 20/1 كانون أول >> 18/2 شباط

هناك انجذاب فيزيائي مبدئي بين مولود الأسد ومولود الدلو، ولكن ميل مولود الدلو للتحليل والنقد سيضعف ثقة الأسد وينفس غروره. يرى الأسد عواطف الدلو المستقلة كرفض شخصي. مفهوم الدلو التجريبي غير التقليدي للحب قد يزعج الأسد، الذي لايحب أن التجول بعيدا. كلاهما يحب الحياة الاجتماعية ومقابلة الناس الجدد، ولكن يرغب الأسد دائما أن يكون في مركز الأحداث مما يجعل الدلو نافذ الصبر وسريع الغضب. مولود الدلو مستقل جدا لدرجة أن لا يكون مخلصا للأسد. وعلى هذا ينتهي الأمر.


الأسد23/7 تموز >> 22/8 آب
الحوت 19/2 شباط >> 20/3 آذار

مولود الأسد جذاب ومستبد في حين أن مولود الحوت روحاني ولا يهتم بالماديات. كلاهما يخدع الآخر لأنهما مختلفان، ولكن الاختلافات لا تنسجم بشكل جيد. طبيعة الأسد المنفتحة النشطة لا تتوافق مع داخلية الحوت الحالمة. يحتاج الأسد للتصفيق الجماهيري، بينما يفضل الحوت الحياة الأمينة. يميل كلاهما للأخذ بدلا من العطاء. لا يستطيع الأسد تحمل حساسية الحوت الفائقة، ولا ميله نحو نحوالنشاطات العاطفية. وقبل أن يمضي وقت طويل، سيبدأ بالتجول بعيدا
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
 
توافق الاسد مع باقي الابراج
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتديات ابن الرافدين :: المنتديات العامة :: مكتبة ابن الرافدين-
انتقل الى: