منتديات ابن الرافدين

منتديات ابن الرافدين
 
الرئيسيةالرئيسية  بحـثبحـث  س .و .جس .و .ج  الأعضاءالأعضاء  المجموعاتالمجموعات  التسجيلالتسجيل  دخولدخول  

شاطر | 
 

 توافق السرطان مع باقي الابراج

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
غريبه بلاد

avatar

عدد الرسائل : 44
تاريخ التسجيل : 26/06/2008

مُساهمةموضوع: توافق السرطان مع باقي الابراج   السبت يونيو 28, 2008 7:46 pm

السرطان 22/6 حزيران >> 22/7 تموز
السرطان 22/6 حزيران >> 22/7 تموز



مولودا السرطان يتشاركان في كثير من الأمور وهذه هي المشكلة. كلاهما يفهم الآخر بشكل كامل ويمكن أن يؤذيان بعضيهما بالقليل من الجهد. كلاهما حساس، ومتطلب وعالة على الآخرين. يهتم كل من مولودا السرطان بشكل وسواسي بالنفس العاطفية: فكل منهما يرغب بكمية كبيرة من الاهتمام والدلال والطمأنينة ويستاء من الآخر لعدم تقديمه ما يكفي من ذلك. على الجانب الإيجابي، كلاهما متفقان من الناحية العاطفية الجنسية بشكل متأجج. ولكن ذلك نادرا ما يكفي.

السرطان 22/6 حزيران >> 22/7 تموز
الأسد 23/7 تموز >> 22/8 آب

يجب على مولود السرطان التعود على مرح مولود الأسد المنفتح. والأسد كريم عطوف وقوي وهو ما يبحث عنه مولود السرطان الذي لا يشعر بالأمان. وحدس السرطان الرائع يدله على كيفية التعامل مع مولود الأسد المتكبر والمتألق. الإعجاب والإطراء هو ما يحتاجه الأسد ليكون راضيا. والأسد مستبد من الناحية العاطفية وصريح أمام السرطان. ولكن طبع مولود الأسد المشرق هو الدواء الشافي لمزاجية السرطان.


السرطان 22/6 حزيران >> 22/7 تموز
العذراء 23/8 آب >> 22/9 أيلول

استجابة السرطان عاطفية في حين أن استجابة مولود العذراء تحليلية، ولكن شخصياتهما منسجمة بشكل جيد بحيث لا يهمهما شيء. يقوم مولود العذراء بالتحمية في حين يعلم السرطان متى يبدأ النار. وهذا سيتحول إلى علاقة أمينة ومريحة ورقيقة. نضال السرطان من أجل الأمان مالياينجح تماما بالاتفاق مع أهداف العذراء. يتفهم السرطان طرق العذراء سريعة الاهتياج، ويساعد العذراء المستقر في موازنة السرطان المتقلب. تكمل اتكاليةالسرطان بأناقة حاجة العذراء للحماية، وكل منهما مهتم بإرضاء الآخر.



السرطان 22/6 حزيران >> 22/7 تموز
الميزان 23/9 أيلول >> 22/10 تشرين أول


يعمل مولودا السرطان والميزان على مستويين مختلفين تماما. يرغب السرطان في أن يكون الحب مرتفع عاطفيا، ويطلب الميزان اتحادا فكريا تاما. لا يتعاطف الميزان مع مزاج مولود السرطان، ولا يشعر السرطان بالأمان بسبب لامبالاة وضحالة عواطف الميزان. مولود السرطان مزاجي وتملكي أمام الميزان الهوائي. لديهما وقت صعب لإنشاء علاقة عاطفية حقيقية، وهذا ما يسخط مولود السرطان. كلاهما يحب المنزل الجميل، ولكن الميزان يرغب في مشاركين وأناس وسعادة خارجية. وعندما يتحول السرطان إلى متقد وخاصة حول إسراف الميزان، يبدأ الميزان بالبحث في مكان آخر.



السرطان 22/6 حزيران >> 22/7 تموز
العقرب23/10 تشرين أول >> 21/11 تشرين ثاني

يعجب السرطان بقوة العقرب في حين يجد العقرب الملاذ في الالتزام العاطفي للسرطان. وتتقد حساسية السرطان بسبب انفعالات العقرب الديناميكية، وبسبب ولاء السرطان، وغيرة العقرب لا تستثار. تملكية السرطان ستدفع العقرب للشعور بالأمان. كلاهما يمتلك حدسا قويا ويتحسس ما سيسعد الآخر. ويستطيعان معا شرنقة سعيدة حيث يشعران بالأمان والحب. تتمتع هذه العلاقة بالمودة والقوة والعمق. وتتحسن الأمور باستمرار.


السرطان 22/6 حزيران >> 22/7 تموز
القوس 23/11 تشرين ثاني >> 21/12 كانون أول

تصطدم غيرة السرطان بطيش القوس ومسيرته غير الواثقة؛ ويضجر العقرب من اتكالية السرطان. يستطيع العقرب المنفتح فتح رؤيا فكرية لمولود السرطان التخيلي، ولكن لسوء الحظ لن يعطي القوس مولود السرطان الأمان في الحب الذي يحتاجه دائما. يحب مولود القوس التجول، في حين يحب السرطان البقاء في المنزل. التزام السرطان بالتقرب يجعل العقرب يائسا من الهروب. بالإضافة إلى ذلك، تجرح فظاظة القوس الصريح باستمرار مولود السرطان الحساس. لإنهما يصلحان أن يكوناأصدقاء أكثر من محبين.



السرطان 22/6 حزيران >> 22/7 تموز
الجدي 22/12 كانون أول >> 19/1 كانون ثاني

هناك انجذاب عاطفي مبدئي بين السرطان والجدي بسبب أنهما على قطبي دائرة الأبراج. إذا استطاعا التغلب على تعاكسهما في المزاج، يمكنهما العمل بتألق ونجاح. ولكن للجدي الذي يسعى للعمل الكثير من الاهتمامات الأخرى التي تشغله عن إعطاء مولود السرطان كل الاهتمام الذي يحتاجه. مولود السرطان خجول، وحساس ويحتاج للعاطفة، في حين أن الجدي فظ منعزل ومستبد. ويأخذ السرطان تحفظ الجدي على أنه رفض شخصي، ويصبح مزاجيا وانتقاديا. وقد تكون الاختلافات كبيرة بحيث لا تسمح بسعادة طويلة الأمد

السرطان 22/6 حزيران >> 22/7 تموز
الحوت 19/2 شباط >> 20/3 آذار

مولودا السرطان والحوت هما زوج رقيق وحساس سيساعد على تنمية أنانية كل منهما. مولود الحوت حالم متخيل ولكن السرطان متخيل عامل- كلاهما معا يستطيعان تحويل الأحلام إلى حقيقة. يقدم الحوت الرومانسية في حياة السرطان، ومولود السرطان هو المحب الحامي الذي يحتاجه الحوت. كلاهما عاطفي، ومخلص بشكل كبير وحساس تجاه مزاج الآخر. كلاهما منسجم عاطفيا في العلاقة العاطفية. يجب على السرطان أن يتولى القيادة والحوت تابع لشهواته. إنه توافق منسجم متناغم
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
 
توافق السرطان مع باقي الابراج
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتديات ابن الرافدين :: المنتديات العامة :: مكتبة ابن الرافدين-
انتقل الى: