منتديات ابن الرافدين

منتديات ابن الرافدين
 
الرئيسيةالرئيسية  بحـثبحـث  س .و .جس .و .ج  قائمة الاعضاءقائمة الاعضاء  المجموعاتالمجموعات  التسجيلالتسجيل  دخولدخول  
شاطر | 
 

 توافق الثور مع باقي الابراج

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
غريبه بلاد



عدد الرسائل: 44
تاريخ التسجيل: 26/06/2008

مُساهمةموضوع: توافق الثور مع باقي الابراج   السبت يونيو 28, 2008 2:42 pm

الثور 20/4 نيسان >> 20/5 أيار
الثور 20/4 نيسان >> 20/5 أيار

اتحاد اثنين من برج الثور ليس أبدا اتحادا مثيرا، كل منهما محب للمنزل ويفضل الأمان على المغامرة. ومع هذا، يتشارك الاثنان في حبهما للمال، وفي كونهما مجدان، وفيان، وحنونان. مولودة برج الثور تميل لكونها عاطفية أكثر من مولود برج الثور، ولكن كليهما محب للتملك، وهذا أمر جيد. ولأنهما فظان وصريحان فيما يتعلق بالحاجات العاطفية، فلن يكون هناك مشكلة في هذا المجال. غرفة النوم هي التهديد. والحل الأمثل لكليهما هو تطوير مشاكل خارجية وأصدقاء بدون زيادة مستوى التملكية عند الطرف الآخر.



الثور 20/4 نيسان >> 20/5 أيار
الجوزاء 21/5 أيار >> 21/6 حزيران

الثور والجوزاء غير متماثلين تماما في المزاج. مولود الثور عنيد ومقاوم للتغيير. ومولود الجوزاء طائش، قلق، متردد. ولكن قد يجد كل منهما الآخر مخادعاً؛ لهذا السبب- ولفترة قصيرة - ينجذب الجوزاء لعاطفة الثور، ولكن عاجلا أم آجلا غريزة مولود الثور تجاه الأمن والاستقرار سوف تنتهك من قبل الجوزاء المتغير. ومولود الثور هو شخص ذو عادات رتيبة لدرجة لا يتمشى مع الجوزاء وحاجته الثابتة للإثارة الجديدة. أخيرا، تكون متطلبات الثور ببساطة كثيرة على الجوزاء الذي يسعى وراء الهروب



الثور 20/4 نيسان >> 20/5 أيار
السرطان 22/6 حزيران >> 22/7 تموز

الثور والسرطان محبان للمنزل، عاطفيان. طبيعة الثور سهلة الانقياد والمتراخية هي الدواء المضاد الجيد لمزاجية السرطان، بالرغم من أنه يجب على مولود الثور المتكلم بصراحة أن يكون حذرا من تجاهل مشاعر مولود السرطان. يريد السرطان شخصا مثل مولود الثور ليعتمد عليه؛ ويعطي السرطان مولود الثور الإخلاص والدعم اللذين يحتاجهما. يطمح مولود الثور بالمال والأمن، ولمولود السرطان نفس الأهداف تماما. وتجعل الاهتمامات والرغبات المتشابهة المرافقة متناغمة.

الثور 20/4 نيسان >> 20/5 أيار
الأسد 23/7 تموز >> 22/8 آب

الأسد بحالة منافسة مستمرة مع الثور لأن كل منهما يتطلب مدحا وتملقا مستمرين. وبالنتيجة، يتعقبه الثور ويحصل الكثير من النكد في كل يوم. يحتاج الثور للامتنان ويحتاج الأسد للسيادة، ولكن لن يحصل أي منهما على ما يحتاج من الآخر. بالإضافة إلى ذلك، فإن الأسد مسرف في حين أن الثور شديد البخل. هناك تناقض أساسي بين رغبة الثور في جدول منظم وحاجة الأسد لأكثر من مجرد وجود في الحياة. على صعيد الحياة العاطفية، يكون الاثنان متوافقين، ولكن يعتقد الأسد أن الحياة سيرك ويحاول اللعب على ثلاث حلبات بنفس الوقت. يجد مولود الثور ذلك صعب التنفيذ أو حتى المراقبة.


الثور 20/4 نيسان >> 20/5 أيار
العذراء 23/8 آب >> 22/9 أيلول

بالنسبة للثور والعذراء فإنه حب من أول نظرة. كلاهما لا يحب الخروج كثيرا وهما يتشاركان في المهارة الفكرية. تماسك مولود الثور وذكاء العذراء يمثلان توليفة جيدة للنجاح كفريق. يهتم الثور بموضوع النفقات، مما يسعد العذراء المقتصد. وبالرغم من أنهما يفتقدان لما يسمى التقارب العفوي للحياة، فلا يعتبر أي منهما ذلك مهما كثيرا. قد يكون عليهما التكيف عاطفيا وهذا الأمر جسديا أكثر بالنسبة للثور. ومع هذا، فمن المحتمل أن يوقظ مولود الثور الانفعالات الغافية لمولود العذراء. ولديهم كل شيء آخر بشكل عام.


الثور 20/4 نيسان >> 20/5 أيار
الميزان 23/9 أيلول >> 22/10 تشرين أول

يجد مولود الثور مولود الميزان شريكا دافئا ورومانسيا وحيويا. ولد الميزان ليفتن ويدغدغ. ويعدل الثور المتزن تردد الميزان. ويمكن أن يشكل المال مشكلة، فلا يشارك القوس مولود الثور في موقفه بتبجيل المال، ولكن يميل كلاهما لحب الكسب وجمع الأشياء الجميلة. كلاهما محكومان بكوكب الزهرة ولهما طبيعة حساسة، ولكن كل منهما يعبر عن هذه الخاصية بشكل مختلف. عاجلا أم آجلا يمكن أن يقود تقلب الميزان وحاجته العرضية تجاه الحب وحشية الثور؛ وسوف يستاء الميزان بالتأكيد من حب الثور للتملك. هذا التزاوج الرومانسي قد لا يستمر طويلا



الثور 20/4 نيسان >> 20/5 أيار
العقرب 23/10 تشرين أول >> 21/11 تشرين ثاني

الثور والعقرب متعاكسان في دائرة الأبراج، ولكن لديهما من الأمور المشتركة أكثر من الأمور المتعاكسة الأخرى. كل منهما طموح وذو تصميم، وكلاهما غير جيد في التجوال. ومع هذا، هناك رغبتان قويتان للعمل هنا. طبيعة الثور العاطفية الانفعالية تتلاقى مع العقرب، وعنصر الجنس في هذه العلاقة يقترب من الهوس. ولكن طبيعة العقرب القاهرة، والتملكية، والغيورة تجعل مولود الثور يغلي من الاستياء. إنها علاقة عاصفة، وكلاهما غير قادر على التحمل لإبقاء الاتحاد مستمرا


الثور 20/4 نيسان >> 20/5 أيار
القوس 23/11 تشرين ثاني >> 21/12 كانون أول

الثور والقوس منجذبان لبعضهما جسديا، وانفعالات الثور العاطفية ملتهبة بسبب حرية القوس. ويجد الثور أنه من الصعب التعامل مع العين الجوالة لمولود القوس وبحثه عن الحداثة. وقد ينجح هذا إذا استطاع الثور أن يرتبط مع القوس بالمسايرة ويبقيه هنيئا. يمتلك القوس مبدأ سهلا عش ودع غيرك يعيش في كل شيء، في حين أن الثور جاد ومحب للتملك. يرفض القوس البقاء تحت سيطرته. ليس هناك فترات باهتة وإنما الكثير من الشجار. يمكن أن تكون علاقة لاهية هزلية.



الثور 20/4 نيسان >> 20/5 أيار
الجدي 22/12 كانون أول >> 19/1 كانون ثاني

مولود الثور متوافق كثيرا مع الجدي، كلاهما لديه انفعالات عاطفية صريحة وبسيطة. لن يكون هناك الكثير من الرومانسية ولكن الكثير من العواطف. يتشاركان في الأهداف ويحبان نفس النوع من الأصدقاء، وكلاهما مغرمان بالأمن والمال. الجدي أكثر كتمانا للسر من مولود الثور، ولكن وفاء الجدي يجعل الثور يشعر بالأمان. ومولود الثور مفتون بالظرف غير المتوقع من مولود الجدي. علاقة طويلة الأمد وواعدة.


الثور 20/4 نيسان >> 20/5 أيار
الدلو 20/1 كانون أول >> 18/2 شباط

مولود الثور محافظ وحذر وصامت. في حين ان الدلو غير تقليدي، محب للابتكار، هو مفعم بالحيوية والنشاط ومولود الثور شديد الحيوية وحاد الطبع، في حين أن الدلو يعمل على المستوى العقلي. من المحتمل أن لا يوافق كل منهما على الآخر. يجد الثور أنه من الصعب الإبقاء على الدلو في المنزل أو إبقاءه راض عن الابتهاج للبقاء في المنزل. يبحث الدلو عن الانفتاح والتعبير عن الذات في علاقة، في حين يحتاج الثور للأمن والراحة. والدلو حر الخيال والمنعزل يستاء من هذا القيد. عاجلا أم آجلا ينسحب خارج سيطرة الثور المحب للتملك.



الثور 20/4 نيسان >> 20/5 أيار
الحوت 19/2 شباط >> 20/3 آذار

قد لا يفهم مولود الحوت نظرة مولود الثور المادية للحياة. ولكن إمكانية الاعتماد على مولود برج الثور تقدم الاستقرار الذي يبغيه مولود الحوت للحفاظ على نفسه من الانزلاق بعيداً في بحر خاص من الأوهام. ويقدم الثور المجد مثالاً للحوت الكسول. كما تساعد طبيعة مولود الثور العملية وسهلة الانقياد مولود الحوت في تغير مزاجه المتكرر. في الحب، الثور مخلص متفان والحوت معجب هائم. وبالرغم من هذا فإنه من الممكن ألا يتفانى في سبيل الثور، إنهما متناسبان عاطفيا. فالثور عاطفي انفعالي والحوت حساس
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
 

توافق الثور مع باقي الابراج

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتديات ابن الرافدين ::  :: -