منتديات ابن الرافدين

منتديات ابن الرافدين
 
الرئيسيةالرئيسية  بحـثبحـث  س .و .جس .و .ج  الأعضاءالأعضاء  المجموعاتالمجموعات  التسجيلالتسجيل  دخولدخول  

شاطر | 
 

 الماتادور الاسباني نادال يحجز مكانه في نهائي برشلونة

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
طه الحديثي
المدير والمشرف العام للمنتدى
avatar

ذكر
عدد الرسائل : 174
العمر : 26
هل تحب العراق : امووووووووت على العراق
تاريخ التسجيل : 24/04/2008

مُساهمةموضوع: الماتادور الاسباني نادال يحجز مكانه في نهائي برشلونة   الأحد مايو 04, 2008 7:33 pm



وضع الإسباني رافايل نادال المصنف أول حداً لمغامرة الألماني دينيس غريملماير وحجز مكانه في المباراة النهائية لدورة برشلونة الإسبانية الدولية في كرة المضرب البالغة قيمة جوائزها 888 ألف يورو، للعام الرابع على التوالي بعد الفوز عليه بسهولة تامة 6-1 و6-صفر امس السبت في الدور نصف النهائي.
وكان غريميلماير الذي يخلو سجله من أي لقب، سطر مفاجآت كبيرة بإخراجه الأميركي جيمس بلايك الرابع من الدور الثاني والروسي دميتري تورسونوف من الدور الثالث والإسباني الآخر نيكولاس ألماغرو العاشر من ربع النهائي الجمعة قبل أن يصطدم اليوم بـ'ملك' الملاعب الترابية نادال الذي أصبح على بعد فوز من الظفر باللقب للعام الرابع على التوالي بعدما حقق اليوم وفي 50 دقيقة فقط فوزه التاسع عشر على التوالي في هذه الدورة.
ويلتقي نادال الذي توج الأحد الماضي بلقبه الأول منذ تموز/يوليو العام الماضي والـ24 في مسيرته بفوزه على السويسري روجيه فيدرر في المباراة النهائية لدورة مونتي كارلو، في النهائي مواطنه دافيد فيرر الثاني الذي تخلص من عقبة السويسري ستانيسلاس فافرينكا بالفوز عليه 7-6 (10-Cool و6-3.
وواصل نادال تألقه على الملاعب الترابية وحقق فوزه رقم 102 عليها في آخر 103 مباراة، علماً أن سلسلة تألقه على هذه الملاعب بدأت في نيسان/ابريل 2005 خلال دورة مونتي كارلو.
وكان نادال توج العام الماضي بلقب هذه الدورة للمرة الثالثة على التوالي بعد فوزه على الأرجنتيني غييرمو كاناس في المباراة النهائية.
وأصبح نادال في 2007 ثاني لاعب يحقق هذا الانجاز بعد السويدي ماتس فيلاندر (1982-1984)، وهو يأمل أن يتوج بلقبه الثاني على التوالي بعد أن كان ظفر بلقب دورة مونتي كارلو الأسبوع الماضي للمرة الرابعة على التوالي أيضاً.
وفي حال فوزه الأحد باللقب سيكون نادال بالتالي قطع نصف الطريق نحو الاحتفاظ بالألقاب التي توج بها العام الماضي على الملاعب الترابية، ويبقى أمامه دورتي روما للماسترز وبطولان رولان غاروس التي توج بلقبها في 2007 للمرة الثالثة على التوالي.
ويأمل نادال أن يكرر سيناريو ربع نهائي دورة مونتي كارلو منذ أسبوع عندما تغلب على فيرر 6-1 و7-5 وكانت تلك المواجهة الثامنة بين الإسبانيين، ويتفوق نادال في خمس .

_________________
منو انت وتسرح في قلبي
وبين عيوني ليل نهار
منو انت وشاغل تفكيري
وشاعل بين ضلوعي النار

مع تحياتي المدير والمشرف العام للمنتدى طـــه الحديثي
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://ibn-alrafidain.ahlamuntada.com
 
الماتادور الاسباني نادال يحجز مكانه في نهائي برشلونة
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتديات ابن الرافدين :: المنتديات الرياضية :: منتدى الرياضة العامة-
انتقل الى: